الجمعة، 6 مايو 2016

منشأة غامضة وضخمة جدا في القطب الجنوبي ...

غاريبس

ما هذا !!! ها أنا اعرض لك كيفية ايجاد هذا الشئ على الجوجل ايرث بالصور الموجودة ادناه , حنى انك ليست بحاجة لذلك , حيث تستطيع وحدك ان تجدها , وليس مطلوب منك ان تقتنع انها شئ له علاقة بالكائنات الفضائية او انها مؤامرة حكومية كبرى او اي شئ من هذا القبيل ... القرار لك ابحث واستكشف واستمتع بذلك .


منشأة غامضة وضخمة جدا في القطب الجنوبي 
الاحداثيات على الجوجل ايرث هي  
  Google Earth coordinates:
-70.177653, 87.824707

كما موضح بالصورة , الجسم المستطيل الصغير والذي يشار اليه بالسهم , هو جسم منتظم وضخم وطوله 22 كيلومتر وعرضه 8 كلم , ويبدو عند التقريب انه كهنجر ضخم جدا جدا , حيث ان الجانبين منحنيين كالكثير من الهناجر الخاصة بالطائرات ... 

منشأة غامضة وضخمة جدا في القطب الجنوبي  
وهذا الجسم موجود منذ عام 2010 وتستطيع التحقق من ذلك عن طريق الجوجل ايرث , ولم يتغير او يختفي منذ ذلك الوقت مما يؤكد انه ليس شذوذ بالصور الملتقطه من الاقمار الصناعية .

منشأة غامضة وضخمة جدا في القطب الجنوبي 
ارجو ان تكونوا قد استمتعتم بذلك , وان تخبرونا ان اكتشفتم ما هذا الشئ او ان تشاركونا بافكاركم ونظرياتكم بهذا الخصوص .

اعداد وكتابة سنان المراغي .

هناك 6 تعليقات:


  1. كما موضح بالصورة , الجسم المستطيل الصغير والذي يشار اليه بالسهم , هو جسم منتظم وضخم وطوله 22 كيلومتر وعرضه 8 كلم , ويبدو عند التقريب انه كهنجر ضخم جدا جدا , حيث ان الجانبين منحنيين كالكثير من الهناجر الخاصة بالطائرات ...

    ردحذف
    الردود
    1. صدقت علي حنون , لكن يبقى السؤال ما هو ؟؟

      حذف
  2. القطب الجنوبي ملئ بالاسرار والخفايا ، منها نظريات حول وجود قواعد للاطباق الطائرةUFO تحت الجليد الئ فرضيات وجود بوابات الى عوالم في داخل الكرة الارضية The Hollow Earth..الموضوع شيق والاسئلة كثيرة....

    ردحذف
    الردود
    1. بالفعل الموضوع شيق والاسئلة كثيرة , شكرا لمرورك صديقي اكرم .

      حذف
  3. كشفت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" عن جبل جليدي فريد من نوعه من حيث الشكل، يأخذ شكل كعكة مستطيلة مستوية، التقطت له صورا خلال رحلة في القارة القطبية الجنوبية تستمر عدة أسابيع.

    وأظهرت صور نشرتها الوكالة على حسابها في تويتر شكلا مستطيلا للجبل الجليدي، وهو شكل غير مألوف للجبال الجليدية في هذه المنطقة، التي عادة ما تكون لها قمم مدببة وحواف غير قائمة الزوايا.

    ورصدت ناسا الجبل الجليدي المستطيل تماما قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة أنتاركتيكا، بالقرب من الجرف الجليدي لارسن سى، حيث تعكف ناسا على تنفيذ مسح هناك انطلق في 10 تشرين الأول الجاري ويستمر حتى 18 تشرين الثاني المقبل.

    ويعد "الجبل الجليدي الكعكة" واحدا من نوعين من الجبال الجليدية المصنفة حسب الشكل، وتسمى الجبال الجليدية غير المجدولة، وهي عبارة عن ألواح كبيرة من الجليد ذات جوانب عمودية وقمم مسطحة.

    وتهدف رحلة ناسا الحالية في القارة القطبية الجنوبية إلى تنفيذ مسح محمول جوا للجليد القطبي للحصول على رؤية ثلاثية الأبعاد، الأمر الذي من شأنه أن يوفر معلومات حيوية بشأن كيفية تغيره مع مرور الوقت.

    وقال جيريمي هاربيك، أحد علماء ناسا المشرفين على هذا المشروع، إنه "غالبا ما نرى جبالا جليدية ذات حواف مستقيمة نسبيا، لكني لم أر قط جبلا بمثل هذه الزواية الصحيحة".

    ويمكن لهذه الجبال الجليدية أن تكون ذات مساحة كبيرة، قد تبلغ مئات أو حتى آلاف الكيلومترات المربعة، مثل جبل جليدي عثر عيله بلغت مساحته 11 ألف كيلومتر مربع، وهو أكبر جبل جليدي تم تسجيله على الإطلاق


    https://www.lebanon24.com/uploadImages/ExtImages/Images1/ExtImage-646227-1452629504.jpg

    https://www.lebanon24.com/uploadImages/ExtImages/Images1/ExtImage-8694380-34713028.jpg

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك Roxen على هذه المعلومات القيمة وعلى هذه الصور الفريدة لهذا الجبل الغريب , ونتمنى ان تكشف رحلة ناسا اسباب هذه الظاهرة الغريبة .
      ونتمنى ان تستمري بالزيارات والتعليقات القيمة .

      حذف